اجتناب الحقد والحسد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اجتناب الحقد والحسد

مُساهمة من طرف اسماعيلي في الخميس يناير 29, 2009 2:22 pm

ًٍٍٍينبغي الابتعاد عن الحقد والحسد.لأن الذي يحسد غيره يبطل الله أعماله الصالحة ولايقبلها منه والمثل يقول:الحَسُودُ لايَسُودُ

اسماعيلي

ذكر عدد الرسائل : 36
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجتناب الحقد والحسد

مُساهمة من طرف أميرة بكلماتي في الخميس فبراير 05, 2009 5:24 am

حقا... جزاك الله خيرا
اللهم نعوذ بك من النفاق و الشقاق و سوء الأخلاق
avatar
أميرة بكلماتي

انثى عدد الرسائل : 26
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى